كلام فارغ , مرحبا بكم

كلام فارغ , مرحبا بكم

الاثنين، 4 أبريل 2011

إمرأه سوبر لوكس


لن تحتاج الي الانتظار طويلا أيها الرجل الجسور فكل ما تبحث عنه محشور في دليلك المعد سابقاً بخلاصة من عصارة افكارك الرجعية المتذاكية دائماَ علي التركيبة الربانية للمرأه .
كل ما تحتاج اليه سيدي الرجل حتي تجد من تريد , هو ان تختار إحدي العناوين الرئيسية للمرأه التي تبحث عنها من قائمة العناوين تبعاً للتوصيف المناسب الذي التصق بذاكرتك الطفولية .
كل ما تحتاج اليه سيدي الرجل ان تدون مكونات المرأه التي قطعت عهداً للسماء ان تجدها علي الارض بين النساء , ثم تبدأ بسرد محتواياتها القيمة ثم الاقل  فالاقل فالارخص , لتجد في النهاية انك اخترت العنوان الأضعف فتعود مقهوراً من جديد للقائمة الرئيسية تاركاً خطاً أحمر أسفل الإختيار الخطأ .
ورقة أخطفها لنفسي من دفاترك اليومية التي اعتدت حملها اينما ذهبت بحجة تدوين ملاحظات حول من تصادمهم من نساء ثم تبدأ في ثواني معدوده  تلطيخها بكل ما تهيأ لك من متراكمات نفسية , ارحب بك سيدي الرجل في هذه الورقة التي سأدون فيها بالنيابة عنك مواصفاتك الواهية للمرأه التي تريد , إن لم أخطيء في تقديري فكل إبن أدم لا يدون في صفحاته عن النساء سوي أخطائهن وربما يفاضل بين اسوءهن بنجوم سوداء تخفي وجوههن .
كل ما عليك فعله اليوم هو ان تتركني ابحث لك عن ذات الاجنحة البيضاء , تلك التي شلت تفكيرك ومسختك تمثالاً من عصر النهضة , يطل علينا برأسه من الجنان التي كانت تجمعه وحوريات النساء الي عالمنا البذيء الذي تحول فيه ممن عاشرتهم في ملائكة افكارك الي حواء جارة الشيطان صاحبة الاغواء .
وإن كنت لا تملك القدرة الزمنية في العودة لعصرك الذهبي , كي تسكنك روح  احدي الحوريات ناصعات البياض كاملات الطهر معصومي الذنوب , فلا سبيل لك غير ان تأتي طوعاً  وتملي علي ما تريده من حوائك الشيطانية في العصر الذي إحتواك بالخطأ .

انتبهي ايها الحواء , فأدم دوماً يريد إمراه بمواصفات مريم العذراء .
انتبهوا يا نساء , فجميعهم  يبحثون عن امراه سوبر لوكس بمقاسات وسع خبراتهم , ومزاج  قدر ضمائرهم , وتشطيب عقم افكارهم .