كلام فارغ , مرحبا بكم

كلام فارغ , مرحبا بكم

الجمعة، 21 يناير 2011

أي طريقة للحب


لا يكفي أن تقرر الاستسلام وترفع رايتك البيضاء وتدير ظهرك لعنادك وتعزي ارادتك التي ستسلب منك بعد قليل عندما تسلم نفسها لقلبك وتعترف أنك وقعت لا محالة في حالة عشقية غير مسبوقة , تورطت فيها مشاعرك حتي أنها بدأت تتجاهلك وأصبحت كاملة الانتماء للطرف الأخر .
عندما نحب لا نعرف أي الطرق في الحب نسلك , ماذا نفعل إن كان من نحب لديه عدة إختيارات للعشق , كل طرق الحب ممكنة ولكن أي من هذه الدروب تناسبنا ؟
أحبه علي طريقتي ؟ أم أحبه علي طريقته ؟
أخشي عليه الا يحتمل طيشي وجنوني وازهاقي لكل فروض المستحيل في العشق , أحاول بثبات ترويض هذا الجنون وتقطير هذا الحنين المباغت الذي يرتفع لأعلي مثل شلال عنيف مقاوم لكل نظريات الطبيعة , حتي يسري في اوتاري التي تحطمت كل سدودها .
ستزعجه حتماً طريقتي , لم يعتادني بهذا الجنون , لم يراني من قبل في حالة عشقية , لم أسأله يوماً ما لون زهرته المفضلة , هل يغرق مثلي عند سماع صوت البيانو ,أي الروايات تحمله عبر فصولها , هل يطالع فنجان قهوته , هل يؤمن بمحاكاة الطبيعة , لم أسأله , الرجال لا يحبون ان تحاصرهم النساء بعلامات الاستفهام , لن أكون مزعجة بتفاصيل اشياء قد يبدو من الغباء البحث عنها من خلال استخدام علامات الاستفهام ,
أي طريقة للحب نسلك ؟ , اول علامة استفهام فرضت نفسها امامي وطاردتني من جديد , هل أتخذ من تعقله هذا سبيلاً للعثور علي الطريق , هل أترفع عن جنوني قليلاَ وأعيش داخل هذا الاتزان المنطقي للعقل وداخل كل تلك المصطلحات المعقدة التي لم أعترف بها يوماً , ضربتني علي غير العادة عاصفة من الهدوء والصمت والتأمل , وربما قليل من التعقل الذي لم اعتاد ان احظي به بعد اصابتي بحالة عشقية , لكنه علي اي حال راودني لفترة كنت قد قررت فيها التأقلم علي طريقة اخري في الحب , طريقة أكثر هدوءاَ وقد تكون اكثر جاذبية لو أستطعت أن اتظاهر بها بقدر ما من القناعة , ظننت انها الطريقة المثلي التي تناسبنا.
أصبحت مثل الدمية التي لا تبتسم الا اذا طعنها شخص ما , صماء لا تتحرك الا بعد استشارة عقلية ,حتي أصبحت لا أعرف هذا الكائن الذي يطل بوجهه علي من الناحية الاخري للمرأه , لست أنا هذا الشخص المتيبس الملامح , لعنة الله علي هذا العقل الذي كان يريد ترويضي وقطعاً فشل , أكره هذا التعقل الاحمق الذي حول حواسي لمجموعة من الاشارات العصبية العلمية , أكره هذه الطريقة في الحب, لم ترضي يوماً قناعاتي
 قررت أن اعود لطريقتي الصادمة , قررت ان أحرر مشاعري واتمسك بجنوني , أخترت طريقتي في الحب